الأحد، 17 أبريل 2016

ابتسم / ي


قالت لي  صديقتي ... ابتسمي  ثم اكتبي شيئا تخاطبين به الحياة 
فلم أجد شيء .... 
وبعد عام كتبت لها ....أنني لن استطيع الابتسام .... ولن استطيع أن أخاطب الحياة بشيء 
****
قلت لي يوما .... أنت مقاتلة ...وتنجحين بكل الأشياء ....
فقلت لك ...بالعكس ...أنا أفشل  بكل شيء وكأنني أدمنت الهزيمة والانكسار 
***
 قلت : إلا الحب ...... فأنت قلبك ...قلب طفل ...قلب ملاك 
***
قاتلت أنا ...ونجحت بكل الاشياء ....
إلا الحب .... 
مازال الفشل يطاردني فيه....
***
الأن ...
استطيع أن أبتسم
استطيع الأن أن اخاطب الحياة 
وأقول : ها ...أنا ...ذا 


هناك تعليقان (2):

  1. مازال الفشل يطاردنا جميعا فى الحب
    :(
    سئمنا الحياه فلماذا نخاطبها ؟وبأى كلمات؟!
    لا فائده من ذلك
    تحياتى لاجمل رحاب
    بلاش تغيبة عننا تانى كده
    افتقدتك كتير
    حمدالله عالسلامه

    ردحذف
  2. مش مهم نبدا امتى او ناخد اول خطوه امتى الاهم اننا فعلا نبدا ونقول ها انا ذا
    ومين اللى بيحكم على مين بالفشل فى الحب ؟؟؟ ربما كان هذا الفشل من وجهة نظرك هو نوع من انوع النجاح الذ لا تردكه العقول فى حيانها وربما يقودنا ذاك الفشل الى اروع نجاح من يدرى

    لعل
    فى الشر يكمن الخير

    تحياتى يا روبى

    ردحذف

هنا ...ممكن تقول .... الل بقلبك
يمكن حد يفهمك
لآن في وقت بنعرف نقول فيه الي بنحسه
لكن في وقت بنشوف ومبنعرفش نقول