الثلاثاء، 15 أبريل 2014

أحبك وكفي ....



أحبك وكفي...
فلا تنتظر مني أن  أحبك مثل باقي العشاق
فلا هم مثلي ولا أنا مثلهم
أحبك وكفي
&&&
دع الاخرون يقولون لي كم انا جميلة ....
وكم هي عيناي جذابتان ...
دع الاخرون يتغزلون في صوتي ...وكم هو نبع الحنان 
وأنتظر فقط  أن أقول لك ماذا يقولون عني لاستجدي غيرتك ...التي لا تكون 
دع  هذا الآخر  ... يقول لي " أحبك "  وكم ان هي شفتاي مغريتان
وأنا أنتظر أن تري يوما ما يراه ذلك الآخر في ....
دع الآخرون يقولون   عني ما أتمني ان تقول ...
دعني  ادور في مساراتهم ...وانسي أنني انتظرتك  بمسارك ...
دع الاخرون يتفننون في عشق وصالي ...
وأنت تقف تنتظر ...ولا تبالي 
أحبك وكفي ..قلتها  لك فقد تعني شيء ....ببالك
أحبك.... قلت لك أن أحدهم قالها ...
فوجدتك لي تبارك



هناك تعليقان (2):

  1. واااااااو

    تصفيق حااااد
    عجبتنى اوى اةى كلماتك خصوصا النهايه كانت قويه ومفاجأه جدا
    تحياتى ليكى ولقلمك الممتع يارحوبه

    ردحذف
  2. الإنسان بطبيعته مبيقدرش اى حاجه معاه الا لو فقدها
    ميقدرش النعمه الا لو افتقر
    وميقدرش الشغل الا لو عطل
    وميقدرش الحب الا لو انتهى
    وميقدرش الزوجه الا لو اختفت من حياته
    ولا يستطيع بعد ذلك أن يقدم اعتزار فقد ذهب ما كان معه

    كلمات جميله وليها معانى عميقه جدا
    تحياتى

    ردحذف

هنا ...ممكن تقول .... الل بقلبك
يمكن حد يفهمك
لآن في وقت بنعرف نقول فيه الي بنحسه
لكن في وقت بنشوف ومبنعرفش نقول