السبت، 3 ديسمبر 2016

نحن الأغبياء ...

0
لماذا لم أقل له أنني أحبه عندما سألني 
لماذا كنت غبية إلي هذا الحد الذي جعلني أؤثر حب صديقتي له علي حبي له 
ماذا حدث الأن ...
تزوجا....تطلقا.... وأنا بقيت كما أنا 
لماذا كنت غبية إلي هذا الحد ...! 

1
عندما كنت معه وتمنيت أن أمسك يده
لماذا ترددت 
هل خفت أن يفهم خطأ 
لماذا سمعت كلام صديقتي أن أول موعد لابد أن يكون حذر 
ولا تعطي الحب أنت أولاً 
دعيه هو يبدأ بالحب 
لماذا كنت غبية وسمعت كلامها ...!

2
كان يتلهي باللعب علي اللابتوب 
وينظر من تحت رموشه ليراني اتجاهله 
كأن تجاهله لي لما يحدث شيء 
لماذا لما أسحب اللابتوب واكسره وأقول له : لقد جئت من أجلك أيها الغبي وأنت تضيع وقتك مع لابتوب ...!

3  

يقولون رُب صدفة غير من ألف ميعاد
وكانت عيناه فرحه لرؤيتي بالصدفة 
 لماذا وقفنا هكذا....!
لماذا لم نترك نفسنا 
يدنا
عينانا 
شفتانا 
حضننا 
ووقفنا أغبياء هكذا ....!
*** 
لماذا نحن أغبياء هكذا في الحب ...!!!
 

هناك 3 تعليقات:

  1. صباحك ورد وفل
    التعبير عن الحب مش لازم يبدأ من الشاب ممكن يبدأ من الفتاه لكن علشان ثقافتنا بقت ان الشاب هو الى بيبدأ فبقت قاعده وممكن يكون فيه شاب بيدور على بنت تحبه مش هو يحبها ويلاقيها لما تعرفه انها بتحبه .
    دا غير ان فيه سيدة تقدمت لسيدنا محمد فإن كان هذا مقبول من الف وربعمائة سنة فهل يكون غير مقبول فى زمننا هذا
    تحياتى

    ردحذف
  2. تجري الرياح بما لا تشتهي السفن

    ردحذف
  3. والله ما عارف يا رحاب
    ده إحنا حمقى ومغفلين :)

    ردحذف

هنا ...ممكن تقول .... الل بقلبك
يمكن حد يفهمك
لآن في وقت بنعرف نقول فيه الي بنحسه
لكن في وقت بنشوف ومبنعرفش نقول