الاثنين، 16 سبتمبر 2013

عزيزي .....




عزيزي .....
كم يا تري من الوقت مر علينا دون أن أناديك بذلك الاسم الذي اخترناه لأناديك به...؟
الاسم الذي اختاره قلبي  لا شفاهي
أتدري 
لم انادي به أحد من قبلك...
ولن أنادي به أحد بعدك يا .....
أتتذكر تلك الرسالة التي كتبتها يوما ....؟؟
وظللنا نرد علي بعضنا البعض فيها .....
يومها قلت لي " أريدها أن تكون أطول رسالة حب ف التاريخ ...
ويوما ما سيري اولادنا هذه الرسالة  ويبتسمون عندما يرون أن الحب مازال موجود بداخنا  أكثر من ذي قبل  "
وظلت الرسائل بيننا ....جميلة ...طويلة ....ملونة ....مليئة بــ فراشات  بنفسجية  وورود بيضاء بريئة 
أتدري يا عزيزي .....
تلك الرسائل كانت ملهمتي ...
في قربك ...وسفرك.....
أنت لا تدري  كم آلمني أن تكون رسالتنا هذة   لم تستمر سوي سنوات ثلاث ...
وحتي السنة الثالثة كانت رسالتنا لوم ......عتاب .....وفراق
عزيزي .....
أتدري اني  مازلت احلم احلامنا....مازلت اغني اغنيتنا.......مازلت ....
اتدري ....مازال قلبي كما هو ....رقيق  كجناح فراشة لم يتعبها الطيران ...واتعبها   تأمل زهرة  تعشقها....
أتدري كم هي مؤلمة تلك الاحلام ...
أتدري كم هو منفطر القلب لرؤية  ومنكسر  لرؤية حلم .... يتكسر
عزيزي.....
أتتذكر يوم سالت " ما أكثر شيء تعشق في ...."
قلت " أجمل شيء اعشقه فيك بعد عيونك ...هي روحك ...لآنها صافية ودافئة ونقية ....ليت  روحك تظل هكذا للأبد ولا تتلوث بفعل الزمان لشيء أخر...."
اطمئنك يا عزيزي ..... مازلت روحي كما هي ....روح طفلة مشاغبة .....لكنها بريئة كما هي 
عزيزي .....
أتتذكر أخر لقاء لنا......؟
آه ما أجمله ...,آه ما أقساآآآآآه ...
ظللت كثيرا  جدا أحاول أن انساه
فلا استطعت يوما أنسي ...ولا استطعت  غير أن أراه يتكرر  بداخلي  لحظة بعد لحظة ......
عزيزي ..... 
أتتذكر أخر رسائلنا .....
برغم انني لا أحب تذكرها ...لكنني أذكرها .... بكل ما فيها من أ ل م ...
أتتذكر يا عزيزي..... اخر اغنية استمعنا إليها معا.....
من يومها لم استمع لها واذا صادف يوم ووجدت من يستمع إليها ...أهرب ...كأنني اهرب من اشباح مجنونة 
عزيزي.....
أتتذكر " شهد "
أمازلت تقبلها قبلة عني ....؟
أمازلت تطعمها تلك الشيكولا المفضلة عندي ....؟؟؟
انا مازلت اتذكرها ....ومازلت ادعو لها ...وما لا تعرفه انني كتبت عنها قصة ...قد لا تقرأها أبدا
عزيزي .....
لقد مر وقت طويل  علي اخر يوم كنا فيه انا .. وانت .....
لـــــــكـــن
برغم كل شيء مازلت أنت يا عزيزي....
ومازلت انا ..
قلت لي يوما ...لا تحاولي ان تدخلي حياتي  ..فــ حياتي لم تعد ملك لك....
وقلت لك يومها....ان الحياة لا تسير كما نبغي ....وأقدارنا لا تكون  بتمنياتنا.....
قلت لنفسي يومها......لا لن أكتب عنه مرة أخري فــحياتي  كانت قبله...وستظل أيضا بعده 
عزيزي....
كنت لدي  برغم كل شيء ...كما أنت ...
لكن الآن أنت عندي  طفلي الذي حملته  شهوره التسع ...ثم جاء للدنيا بضحكاته يوما...ثم 
مات  ...قبل أن استكمل فرحتي معه ...وبه
أخيرا يا عزيزي.....
أنت كنت قصة...أجمل قصة
ولتكن قصتنا....
تلك القصة المنسية في كتب العشق 
عزيزتك ..

هناك تعليق واحد:

هنا ...ممكن تقول .... الل بقلبك
يمكن حد يفهمك
لآن في وقت بنعرف نقول فيه الي بنحسه
لكن في وقت بنشوف ومبنعرفش نقول